18 سبتمبر 2021

من نحن    اتصل بنا
آخر الأخبار
firstonemedia

وكالة الحوض المائي بسوس ماسة تعقد دورة مجلسها الاداري بأكادير

وكالة الحوض المائي بسوس ماسة تعقد دورة مجلسها الاداري بأكادير

ترأس السيد الكاتب العام لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء يومه الثلاثاء 03 مارس 2020 بمقر ولاية جهة سوس ماسة ، أشغال اجتماع مجلس إدارة وكالة الحوض المائي لسوس ماسة برسم سنة 2019 وذلك بحضور السيد والي جهة سوس ماسة عامل عمالة اكادير إداوتنان ورئيس مجلس جهة سوس ماسة .
وتم خلال هذا الاجتماع، تقديم حصيلة تدخل وكالة الحوض المائي خلال سنة 2019، والتي تميزت بإنجاز العديد من المشاريع والأنشطة المرتبطة بمجال التخطيط، والتدبير المندمج، والتشاركي، والمستدام للموارد المائية على صعيد حوض سوس ماسة.
كما تمت المصادقة على حسابات الوكالة برسم السنة المالية 2018، إضافة إلى برنامج عمل الوكالة ومشروع ميزانيتها برسم سنة 2020، بكلفة إجمالية تناهز 265 مليون درهم. ويهدف برنامج عمل الوكالة برسم سنة 2020 إلى مواصلة مجهودات التقييم والتعبئة والمحافظة على الموارد المائية للاستجابة للطلب المتزايد على الموارد المائية، ولمواكبة التنمية الاقتصادية والاجتماعية المنشودة لهذه المنطقة.
وشكل هذا الاجتماع فرصة للتنسيق والتشاور بين مختلف المتدخلين في مجال الماء ومناقشة مختلف التحديات التي يواجهها التدبير المندمج والمستدام للموارد المائية بحوض سوس ماسة.
هذا التشاور سيتعزز بعد تنصيب مجلس الحوض المائي لسوس ماسة الذي هو في طور التشكيل.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *