20 أكتوبر 2021

من نحن    اتصل بنا
آخر الأخبار
firstonemedia

نيوكاسل يونايتد..من فريق مغمور إلى كابوس يُهدد عمالقة الكرة في أوروبا

نيوكاسل يونايتد..من فريق مغمور إلى كابوس يُهدد عمالقة الكرة في أوروبا

عزيز الضيافي

أصبح فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي شبحا يهدد مصالح كبرى الفرق الأوروبية، بعد أن أصبح في ملكية صندوق الإستثمارات العامة السعودي، الذي أتمم إستحواذه على حصة 80 بالمئة من النادي الإنجليزي الأسبوعي الماضي.

فريق نيوكاسل يونايتد أصبح يمتلك سيولة مالية كبيرة، ما بشأنه أن يُساعده على إمتلاك أفضل لاعبي العالم، ومنافسة الفرق الإنجليزية التي تمتلك نجوما من العيار الثقيل ك قطبي مدينتي مانشستر ولندن، بالإضافة إلى فريق ليفربول.

منافسة نيوكاسل يونايتد للفرق لن يقتصر فقط على المستوى المحلي (الدوري الانجليزي)، بل ستمتد إلى منافسة كبريات الفرق العالمية كأمثال بايرن ميونيخ الألماني، وكبيري إسبانيا برشلونة وريال مدريد، وفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بفضل أفضلية الفريق الإنجليزي المالية على كبار أوروبا.

ومن المنتظر أن يزداد تشويق الدوري الانجليزي الممتاز (البرييميرلييغ) أكثر، بتواجد منافس آخر من الطراز الرفيع على كل الألقاب، ومن الممكن أيضا أن يدخل ضمن الأربع فرق الأفضل في الدوري (الطوب فور)، كما سيجعل المنافسة على المشاركات القارية للفرق الإنجليزية أكثر صعوبة.

الفوز بالألقاب في الوقت الحالي رهين بامتلاك أفضل لاعبي العالم، وامتلاك أفضل اللاعبين رهين بامتلاك سيولة مالية كبيرة، ولنا في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أكبر مثال.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *