16 يونيو 2021

من نحن    اتصل بنا
آخر الأخبار
firstonemedia

نادي خيرونا الإسباني يتوج الحارس المغربي بونو كأحسن لاعب بالفريق ويهديه سيارة

نادي خيرونا الإسباني يتوج الحارس المغربي بونو كأحسن لاعب بالفريق ويهديه سيارة

توج ياسين بونو، الحارس الثاني للمنتخب الوطني لكرة القدم، والحارس الأول لفريق خيرونا الإسباني، الممارس في الدوري الإسباني الممتاز، بجائزة أحسن لاعب في الفريق لشهر فبراير الماضي، وذلك بعد تألق بشكل لافت مع فريقه في الدورات الأخيرة.

وسلم رئيس نادي خيرونا، صباح امس الثلاثاء، جائزة أحسن لاعب في شهر فبراير، للاعب المغربي، وهي عبارة عن سيارة، وذلك اعترافا من النادي بالمجهودات الكبيرة التي بذلها اللاعب المغربي، في قيادة فريقه لاحتلال الصف السابع في ترتيب الدوري الإسباني الممتاز.

وقدم حارس “أسود الأطلس” مستويات كبيرة مع الفريق الأحمر، منذ أن كسب رسميته في بداية الموسم من “الليغا”، وأخد مكان الحارس الإسباني المخضرم إيرايزوس، إذ ساهم في النتائج الأخيرة للفريق، كما حقق 9 “كلين شيت”، مساعدا فريقه في تحقيق مكانة متقدمة في أول موسم له بالليغا.

ومن المفترض أن يشكل تألق بونو مع فريقه الإسباني، عامل ضغط جديد على الناخب الوطني هيرفي رونار، الذي يعتبر بونو هو الحارس الثاني للمنتخب، وذلك بسبب تراجع مستوى الحارس الأول للأسود، منير المحمدي، مع الفريق الإسباني الآخر، نومانسيا، الذي ينتمي للدوري الإسباني في قسمه الثاني.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *