19 سبتمبر 2021

من نحن    اتصل بنا
آخر الأخبار
firstonemedia

مورو يقحم الممثل عزيز داداس في حرب الكلاشات.

مورو يقحم الممثل عزيز داداس في حرب الكلاشات.

رضوان أجلول

قام مغني الراب إبن الدرابيضاء حي سباتا 04، زكرياء مورو، يوم الجمعة المنصرم، بإصدار فيديو كليب جديد تحت عنوان “خفية”، بمشاركة الممثل المعروف بإبدعاته الدرامية، عزيز داداس.

ويعرف مورو بأغانيه القوية التي يمرر من خلالها عدة رسائل مشفرة او ما يسمى في لغة الراب ب(الكلاشات)، التي تعالج ما يعيشه الشباب المغربي اليوم مع المخدرات والإنحراف وحرب العصابات والأسلحة.

وقد أضاف الممثل عزيز داداس في هذا الفيديو كليب لمسة خاصة، ترجمت الأغنية إلى واقع ملموس يربط علاقة الشرطة بالعصابات في المغرب.

وقد أثار، مورو، في وقت سابق ضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعد إتهامه بترأس عصابة إجرامية معروفة ب(Cb4) المنبثقة من رحم احياء مدينة الدار البيضاء، والتي تم على اثرها محاكمة مجموعة من أعضاءها، في حين لم يتم القبض على مورو الذي كان قد غادر المغرب في إتجاه فرنسا.

وقد نفى مورو عبر صفحته الرسمية على انستغرام كل ما نسب إليه من إتهامات، وقال أن هذه الحملة وراءها أهداف وتصفيات حسابات شخصيته بينه وبين أحد افراد الشرطة في المنطقة، وهو الشيء الذي ترجمه مورو في معظم اغانيه.

وتجدر الإشارة أن مورو يتوفر على أزيد من مليون متابع على قناته الرسمية في اليوتيوب، وازيد من 700 الف متابع على الإنستغرام .

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *