20 أكتوبر 2020

من نحن    اتصل بنا
آخر الأخبار
firstonemedia

مهندسو سامسونغ هم المسؤولون عن مشكلة انفجار بطارية galaxy note 7

مهندسو سامسونغ هم المسؤولون عن مشكلة انفجار بطارية galaxy note 7

   مهندسو وخبراء الموقع التقني “إنسترومنتال” وجد أن مهندسي سامسونغ يتحملون المسؤولية الكبرى وراء انفجار بطارية هاتف غلاكسي نوت 7 لشركة سامسونغ .

   وقد كان مشكل بطارية غالاكسي نوت 7 الذي دفع سامسونغ إلى سحبه من الأسواق ووقف تصنيعه، احدى أكبر الكوارث التي واجهتها الشركة اليابانية، لكنها لم تصدر الى الآن أي بيان بخصوص الموضوع، مما دفع العديد من التقنيين والخبراء إلى محاولة تفسير المشكلة. دون انتظار التقرير النهائي للشركة، والذي أعلنت سامسونغ أنها ستصدره قبل نهاية العام الحالي لتوضح فيه رسميا سبب مشاكل بطارية هواتف غلاكسي نوت 7.

     حيث أجرى مهندسو الموقع التقني “إنسترومنتال” اختباراتهم على أمل العثور على الأسباب الكامنة وراء مشاكل البطارية، وتبين لهم أن مهندسي سامسونغ وراء المشكلة بسبب التصميم الضاغط الذي فرضوه على البطارية المضغوطة بالفعل. وبحسب الموقع فإن البطارية تتوسع مع الوقت تبعا للاستخدام، كما أنها قد تتعرض للضغط الإضافي عند تعرض الهاتف للضغط، وزيادة الضغط عليها يدفعها للوصول إلى مرحلة الفشل والاشتعال.

    لكن مهندسي سامسونغ نفذوا ما يمكن اعتباره تصميما خطيرا في سبيل زيادة سعة البطارية مع محاولة حمايتها داخليا. حيث وضعوها في مكان ضيق في الجهاز في سبيل تحقيق أقصى قدر من الاختصار للمساحات الفارغة ضمن الهيكل التصميمي للهاتف حسب نفس الموقع.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *