12 يونيو 2021

من نحن    اتصل بنا
آخر الأخبار
firstonemedia

مسلسل سعودي يصور المغرب كوجهة للباحثين عن المتعة الجنسية

مسلسل سعودي يصور المغرب كوجهة للباحثين عن المتعة الجنسية

أثار المسلسل السعودي المُعنون “شير شات”، المعروض خلال شهر رمضان الجاري، غضب عدد من المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب عرضه حلقات تصور سفر ممثلين سعوديين إلى مدينة مراكش بحثاً عن زواج متعة.

وصوّرت بعض الحلقات من المسلسل الكوميدي السعودي المغرب كوجهة للباحثين عن المتعة الجنسية؛ وهو ما اعتبرته عدد من التدوينات على فيسبوك وتويتر إساءة إلى النساء المغربيات، حيث يتفق أبطال المسلسل مع مغربية من أجل استئجار فيلا تضم فتيات.

وأظهرت إحدى الحلقات رجلاً مغربياً يتحدث مع السعوديين في إحدى الفيلات في مراكش على أساس الزواج من إحدى الفتيات، ليتم النداء على عشرات الفتيات بشكل جماعي لكي يختار السعوديان.

الحلقة تكشف أن السعوديين الذين قدموا إلى المغرب، بعدما أبلغوا زوجاتهم بأنهم مغادرون إلى العمرة، ليقعوا ضحية عملية اختطاف مفبركة من قبل زوجاتهم بحيلة شاركت فيها مغربية، لكي يحصلن على المبالغ التي كانا يرغبان في إنفاقها بالمغرب في الاستجمام والترفيه.

وتساءلت عدد من التدوينات التي انتقدت المسلسل السعودي على موقع تويتر حول ترخيص السلطات المغربية لمثل هذه الأعمال التلفزيونية التي تشوه سمعة المغرب والمغربيات؛ وهو ما دعا عددا من النشطاء السعوديين إلى تقديم الاعتذار عن هذا العمل.

وأظهرت إحدى الحلقات جلوس الزوجين السعوديين مع شابتين مغربتين في إحدى المقاهي قرب جامع لفنا بمدينة مراكش، بعدها اتصلت إحدى  الزوجات ليجيبها على إيقاع “لبيك اللهم لبيك” لإيهام الزوجة بأنه يؤدي مناسك العمرة في السعودية.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *