11 يونيو 2021

من نحن    اتصل بنا
آخر الأخبار
firstonemedia

مدير “دانون”: لا نفكر في مغادرة المغرب و سنبني علاقة جديدة مع المغاربة

مدير “دانون”: لا نفكر في مغادرة المغرب و سنبني علاقة جديدة مع المغاربة

أكدت شركة دانون امس الثلاثاء، بالعاصمة الاقتصادية، أنها ملتزمة بالعمل على جعل سعر الحليب الطري المبستر” في متناول الجميع “.

وأوضح إمانويل فابر الرئيس المدير العام لشركة دانون، خلال لقاء صحافي، أن الشركة ” تلتزم بالعمل مع جميع المغاربة لجعل الحليب الطري المبستر في متناول الجميع”.

واستطرد فابر قائلا ” أن الاستراتيجية الجديدة تتضمن 3 نقاط، الأولى هي بيع الحليب للمغاربة بثمن التكلفة، والثانية هي اعتماد الشفافية مع الزبناء والثالثة إشراك الأبناء في تحديد سعر البيع”.

وحسب فابر ، فإنه بعد الانصات الى المستهلكين والتجار وممثلي العمال ، والفلاحة منتجي الحليب ، فإن الشركة أخذت على عاتقها عدة التزامات من أجل الاستجابة لانتظاراتهم .

وفي معرض لهذه الالتزامات ، قال إن هدفنا هو” السعي لتحقيق الإنصاف للعلامة التجارية ، وضمان أقل سعر ممكن للبقالين والمستهلكين ، مع الحفاظ على السعر المدفوع لمربي المواشي العاملين معنا ( .. ) نلتزم باحترام القانون المغربي .. ستكون هذه العلامة التجارية رمزا للقدرة اليومية للأسر المغربية في الحصول على مزايا منتج أساسي في تغذية الأسر ونمو الأطفال ، على أن يكون هذا الالتزام المتعلق بالسعر منسجما مع رسالة الشركة المتمثلة في الحفاظ على الصحة من خلال توفير الغذاء لأكبر عدد من الناس “.

وبعد أن أكد أن الشركة لا تفكر في مغادرة المغرب في أي لحطة، قال إن التوجهات التي تم تسليط الضوء عليها خلال هذه اللقاء الصحافي، يمكنها أن تضع أسس علاقة جديدة حول علامة سنطرال.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *