22 أكتوبر 2020

من نحن    اتصل بنا
آخر الأخبار
firstonemedia

مجلس جماعة انزكان يعقد لقاء تشاوريا مع رؤساء وممثلي المصالح الخارجية بالمدينة

مجلس جماعة انزكان يعقد لقاء تشاوريا مع رؤساء وممثلي المصالح الخارجية بالمدينة

     عقد المجلس الجماعي لإنزكان صبيحة يوم الخميس 24 نونبر 2016 بقاعة اجتماعات الجماعة  لقاء تشاوريا مع رؤساء وممثلي المصالح الخارجية. وذلك في إطار اللقاءات التشاركية والتشاورية المندرجة في إطار سلسلة لقاءات التشخيص ﻹعداد برنامج عمل جماعة انزكان 2017 – 2022.

     وترأس رئيس المجلس الجماعي لإنزكان احمد ادراق أشغال اللقاء الذي حضره بعض نواب وأعضاء المجلس الجماعي الى جانب المديرين الجهويين لكل من مندوبية السياحة، الثقافة، الصناعة والتجارة وممثلي المديريات الإقليمية لوزارة التربية الوطنية، الاوقاف والشؤون الإسلامية، الشبيبة والرياضة، بالإضافة الى ممثلي مكتب اتصالات المغرب، والوكالات المتعددة الخدمات والمكتب الوطني للكهرباء بإنزكان، فيما أطر اللقاء ممثل مكتب دراسات “مرافق”.

      وقد أوضح أدراق بعد شكره للحاضرين على تلبيتهم لدعوة الدماعة أن الهدف من اللقاء كان بسط النقاش ومشاركة جميع المصالح الخارجية في تحديد أبرز مؤهلات المدينة وكذا المشاكل التي تتخبط فيها لتجاوزها في المرحلة الحالية، موضحا رغبة الجماعة في اشراك الجميع في النقاش من أجل إتمام الإجراءات والخطوات المنهجية لإعداد برنامج عمل الجماعة.

    هذا اللقاء تم خلاله مناقشة وتشخيص واقع عدة قطاعات (الثقافة، الشباب، الرياضة، الكهرباء، الماء الصالح للشرب والصرف الصحي، الامن، السياحة، التعليم، العقار، الاتصالات والاسكان وسياسة المدينة) بتراب جماعة انزكان خصوصا في الجوانب المتعلقة بالبنية التحتية، الموارد البشرية، المشاريع المبرمجة وذلك في أفق إعداد برنامج عمل جماعة انزكان.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *