20 يناير 2021

من نحن    اتصل بنا
آخر الأخبار
firstonemedia

لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم ترفض احتجاج نادي النصر السعودي.

لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم ترفض احتجاج نادي النصر السعودي.

محمد الزكراوي

رفضت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشكوى المقدمة من طرف نادي النصر السعودي ضد نادي بيرسبوليس الإيراني، حيث طالب النادي السعودي بالتأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا عوض النادي الإيراني، بسبب عدم أهلية مشاركة عدد من لاعبي الأخير في مباراة نصف نهائي منطقة غرب القارة في دوري أبطال آسيا.

ووضع النصر احتجاجا لدى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أكد فيه عدم أحقية بيرسبوليس في تسجيل عدد من اللاعبين، بسبب عقوبة موقعة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم بمنعه من قيد لاعبين لعدم دفع مستحقات الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، لعدم حصوله على مستحقاته من النادي الإيراني.

وجاء في بيان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: «أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قراراً يوم الجمعة برد الاعتراض المقدم من نادي النصر السعودي، بخصوص مباراة قبل نهائي دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب، بحسب المادة 59 من تعليمات دوري أبطال آسيا 2020».

تجدر الاشارة الى نادي النصرودع بطولة دوري أبطال آسيا من دور النصف النهائي، بعد سقوطه بركلات الترجيح أمام بيرسبوليس الإيراني بنتيجة (5-3)، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بنتيجة 1-1.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *