10 يونيو 2021

من نحن    اتصل بنا
آخر الأخبار
firstonemedia

كورونا يتسبب في إلغاء دورة 2020 من كرنفال بيلماون بودماون.

كورونا يتسبب في إلغاء دورة 2020 من كرنفال بيلماون بودماون.

في ظل الأزمة التي تعيشها البلاد جراء انتشار فيروس كورونا المستجد، أعلنت الجمعية الإقليمية لكرنفال بيلماون بودماون عن الغاء دورة 2020 من كرنفال بيلماون بودماون، وجميع الاحتفالات المرتبطة به.

وفي بلاغ للجمعية، فقد تم إلغاء تنظيم دورة سنة 2020 لكرنفال بيلماون بودماون، والتي دأبت الجمعية على تنظيمه كل سنة وكذا إلغاء جميع الاحتفالات المرتبطة به، والتي تنظمها الجمعية بعمالة إنزكان ايت ملول.

وأكد بلاغ الجمعية أن إلغاء هذه الدورة يأتي في إطار تدابير السلامة الصحية، التي أوصت بها الحكومة المغربية والمرتبطة باتخاذ التدابير الإحترازية للحد من تفشي وباء كورونا كوفيد 19، وخاصة منها المتعلقة بتنظيم التظاهرات الثقافية والفنية الكبرى التي تستقطب جمهورا عريضا.

وشدد البلاغ، إن إدارة الجمعية تنخرط بجدية ومسؤولية ووعي كبير منها حفاظا على السلامة الصحية للمغاربة قاطبة، وتهيب الجمعية إلى عموم المواطنين والمواطنات الانخراط الفعلي في هذه التدابير الإحترازية عسى الله أن يرفع عنا هذا الوباء في أقرب وقت.

وأضاف البلاغ، أن أعضاء جمعية كرنفال بيلماون بودماون يتقدمون بأحر التهاني والتبريكات بحلول عيد الاضحى المبارك لجميع المغاربة. ويتمنون لهم موفور الصحة والهناء.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *