04 ديسمبر 2020

من نحن    اتصل بنا
آخر الأخبار
firstonemedia

فان دايك يوجه رسالة لجماهير الريدز قبل اجراء عملية جراحية في الركبة.

فان دايك يوجه رسالة لجماهير الريدز قبل اجراء عملية جراحية في الركبة.

محمد الزكراوي

بعث الهولندى فيرجيل فان دايك، لاعب ليفربول الإنجليزى، رسالة لجماهير ناديه قبل اجرائه لعملية جراحية على مستوى الركبة، بسبب إصابة قطع في الرباط الصليبى، التي تعرض لها بعد احتكاكه مع  جوردان بيكفورد حارس إيفرتون، يوم السبت المنصرم، في ديربي الميرسيسايد، والذى انتهى بلا غالب ولا مغلوب (2-2)، برسم مباريات الجولة الخامسة من البريميرليج.

وقال فان دايك في رسالته لجماهير الريدزعبر حاسبه الرسمي في تويتر”قابلت مستشارا كبيرا لبدء عملية التخطيط لإعادة التأهيل بعد الإصابة، أركز حاليا كليا على التعافى وسأفعل كل ما بوسعى للعودة فى أسرع وقت”.

وأضاف مدافع ليفربول، “رغم الإحباط الواضح، أثق أن الفرصة تكمن فى الأوقات الصعبة ومع مساعدة الله سأتأكد من العودة أفضل وأكثر لياقة وأقوى من أى وقت مضى”.

وتابع فان دايك في ذاته الرسالة”فى كرة القدم والحياة كذلك أثق أن كل شيء يحدث لسبب، ومن المهم أن أحافظ على رباطة الجأش سواء فى أفضل أو أسوأ الأوقات”.

وأنهى فان دايك رسالته قائلا، “بدعم زوجتي وأولادى وعائلتي والجميع في ليفربول، أنا جاهز للتحدى المقبل، وأود أن أشكر الجميع على رسائل الدعم، يعني ذلك الكثير لي ولعائلتي والآن سأفعل كل ما يمكن لدعم زملائي بأى طريقة ممكنة قبل الأسابيع الكبيرة المقبلة وسأتعافى يوما بيوم، سأعود”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *