25 أكتوبر 2020

من نحن    اتصل بنا
آخر الأخبار
firstonemedia

عمالة إنزكان أيت ملول تعمل على التنسيق وتعبئة الإمكانيات لمواجهة أي اضطراب جوي محتمل

عمالة إنزكان أيت ملول تعمل على التنسيق وتعبئة الإمكانيات لمواجهة أي اضطراب جوي محتمل

    عرفت عمالة إنزكان أيت ملول اجتماعا موسعا ناقش النشرة الانذارية التي تفيد باحتمال حدوث تقلبات جوية وتساقطات مطرية مهمة بالإقليم وذلك بحضور ممثلي الجماعات الترابية والمصالح الامنية والمصالح الخارجية المعنية.

    وأكد عامل عمالة إنزكان أيت ملول الذي ترأس اشغال اللقاء على ضرورة اليقظة والحذر بالمناطق المهددة بالفيضانات خاصة منطقة أولاد داحو وشدد على ضرورة تفعيل اللجن المختصة والمكلفة بتتبع الوضعية والتنسيق مع المصالح المكلفة بالتدخل الاستعجالي من وقاية مدنية ومصالح التجهيز والوكالة المتعددة الخدمات والمصالح الجماعية مع إعداد برنامج للآليات والتجهيزات الضرورية وتوزيعها بطريقة عقلانية لتوخي النجاعة والاستعجال اثناء التدخل.

  كما أكد أنه الى جانب تفعيل لجنة اليقظة التي تضم ممثلي مختلف المصالح وتمثيلية المصالح الخارجية المعنية، يجب التنسيق لإمكانية الاستعانة باليات الشركات الخاصة.مشيرا في نفس اللقاء إلى أهمية إشراك المجتمع المدني كفاعل أساس للتحسيس والمواكبة من أجل حماية المواطنين وممتلكاتهم.

وتجدر الإشارة الى أن لجنة اليقظة الكائن مقرها بعمالة إنزكان ايت ملول والمكلفة بتتبع وضعية التساقطات المطرية بالعمالة وضعت رهن اشارة ساكنة العمالة الأرقام الهاتفية التالي:
0528834114
0528834219

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *