17 يناير 2021

من نحن    اتصل بنا
آخر الأخبار
firstonemedia

عصابة تزنيت في يد الدرك الملكي

عصابة تزنيت في يد الدرك الملكي

استطاعت مصالح القيادة الإقليمية للدرك الملكي بمدينة تزنيت، من توقيف أربعة أشخاص لتورطهم في سرقات استهدفت مجموعة من المنازل ورؤوس الأغنام، خلال الأسابيع الماضية، بعدد من الجماعات التابعة للنفوذ الترابي لإقليم تزنيت.

وأكدت مصادر الإعلامية، ان هذه العملية الأمنية تمت بتنسيق بين المركزين الترابي والقضائي لتزنيت، والمركز الترابي لإثنين آكلو، كما أفادت ذات المصادر، إن البحث لازال جاريا عن ثلاثة مشتبهين آخرين يشتبه في انتمائهم للشبكة نفسها المتخصصة في السرقة الموصوفة.

وأوضحت نفس المصادر، أن التحريات الدقيقة التي أنجزتها الضابطة القضائية بعد عمليات السرقة المتتالية بإقليم تزنيت، مكنت المصالح الأمنية من تحديد هوية العقل المدبر للعصابة، وتوقيفه يوم الأربعاء 19 فبراير الجاري، بمعية شخص ثان، قبل أن يقود التحقيق معهما إلى توقيف اثنين آخرين يوم أمس الخميس.

وتم الاحتفاظ بالأشخاص الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع القضايا الإجرامية التي يشتبه تورط المعنيين بالأمر في ارتكابها، وكذا تحديد المستفيدين من أفعالهم الإجرامية، وضبط كافة المساهمين والمشاركين الضالعين في هذه القضية.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *