26 سبتمبر 2020

من نحن    اتصل بنا
آخر الأخبار
firstonemedia

شرارة الخروج من دوري الأبطال تضع برشلونة على صفيح ساخن

شرارة الخروج من دوري الأبطال تضع برشلونة على صفيح ساخن

مصطفى العنك

تعزم إدارة برشلونة القيام باجتماع طارئ سيعقد يوم غد الإثنين، لدراسة الوضعية الصعبة التي يعيشها الفريق الكتالوني، وطرح حلول جذرية لمشاكل البلوغرانا.

وأكدت مصادر إعلامية إسبانية أن الاجتماع سينتهي حابلا بالقرارات العاجلة والمفاجئة، وأكدت ذات المصادر أن إريك أبيدال سيبلغ كيكي سيتين بقرار إدارة النادي المتعلق بإقالته من مهامه.

هذا واحتل إسم “رونالد كومان” مدرب المنتخب الهولندي صدارة الأسماء المتداولة لشغل منصب المدير الفني بالنادي، خلفا للمنتظر إقالته كيكي سيتيين، بالإضافة إلى “ماسي ميليانو أليكري” ، “تشافي هيرنانديز” و “ماورو بوتشيتينو”.

كما خططت إدارة النادي لتغيير جذري في صفوف لاعبي الفريق، فبالتشاور مع المدرب المقبل لبرشلونة والذي سيكشف عنه رئيس النادي ” جوزيه ماريا بارتوميو” لاحقا، فإن جميع اللاعبين مطروحون للبيع في هذا الميركاتو الصيفي، سوى ميسي، تير شتيكن، فاتي، دي يونغ، وبويغ، واللاعبين الصاعدين.

كما سيطال التغيير إدارة النادي، بإعادة التشكيل في الانتخابات المقبلة والتي حددت لها ثلاث مواعيد تفاضلية؛ نوفمبر المقبل أو يناير 2021، أو مارس من ذات العام.

أيام قليلة تفصلنا عن تغييرات فجائية كبيرة بالبيت الكتالوني، فهل يعود نبض برشلونة ويعود كل شيء كما يحلو لجماهير النادي رؤيته؟

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *