21 أكتوبر 2021

من نحن    اتصل بنا
آخر الأخبار
firstonemedia

رسميا..مصطفى أوشريف مدربا جديدا لأولمبيك الدشيرة.

رسميا..مصطفى أوشريف مدربا جديدا لأولمبيك الدشيرة.

محمد الزكراوي

أعلن المكتب المسير لنادي اولمبيك الدشيرة لكرة القدم، اليوم الجمعة، عن تعاقده مع الإطار الوطني مصطفى اوشريف، بعقد يمتد لثلات مواسم، خلفا للمدرب عبد الكريم الجيناني.

وقال النادي الدشيراوي في بلاغ له “يعلن المكتب المسير لنادي اولمبيك الدشيرة لكرة القدم، عن تعاقده مع الإطار الوطني مصطفى اوشريف بشكل رسمي، ليشرف على قيادة الفريق، وتم الاتفاق بين الطرفين على عقد يمتد لثلات مواسم”.

وأضاف النادي أن هذا التعاقد يأتي “بعد دراسة مجموعة من الملفات، وتم اتخاده بإجماع اعضاء المكتب المسير، الذي يتمنى للمدرب والإطار الوطني مصطفى أوشريف كامل التوفيق في مهامه الجديدة”.

هذا وقال مصطفى أوشريف في تدوينة على حسابه الرسمي في الفيسبوك، أمس الخميس “رسميا أعلن مغادرتي لنادي حسنية أكادير، وبهذه المناسبة أتقدم بالشكر الكبير والجزيل لجميع مكونات النادي أولهم الجمهور الكبير الذي يشاركنا محبة هذا الكيان العظيم وساندنا في السراء والضراء في المسار الرياضي الصعب المليء بعدة إنجازات والحمدالله، ثم جميع الأطقم التقنية والطبية وجميع موظفي النادي، ثم جميع اللاعبين الذين عملت معهم خلال هذه الفترة ،ثم جميع أعضاء المكتب المسير بدون إستثناء”.

تجدر الإشارة الى أن أولمبيك الدشيرة قد أنهى موسمه الرياضي المنصرم 2021/2020، في المركز الخامس برصيد 48 نقطة، وكان قاب قوسين من تحقيق الصعود للبطولة الاحترافية في قسمها الأول.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *