04 ديسمبر 2020

من نحن    اتصل بنا
آخر الأخبار
firstonemedia

رسميا…الاتحاد الآسيوي يعلن رفض استئناف نادي النصر ويغرمه 1000 دولار.

رسميا…الاتحاد الآسيوي يعلن رفض استئناف نادي النصر ويغرمه 1000 دولار.

محمد الزكراوي

قررت لجنة الاستئناف في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الإثنين، رفض طلب الاستئناف المقدم من نادي النصر السعودي حول قرار لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد.

وأكد الاتحاد في بيانه أن ”لجنة الانضباط والأخلاق قررت رد اعتراض نادي النصر المقدم بالاستناد للمادة 59 من تعليمات دوري أبطال آسيا 2020، بخصوص أهلية عدد من لاعبي نادي بيرسيبوليس الإيراني الذين شاركوا في مباراة قبل نهائي دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب“.

وقال الاتحاد الاسيوي في توضيح نشره على موقعه الرسمي: “وفقاً للمادة 117.4 من قانون الانضباط والأخلاق بالاتحاد، يلزم النصر بدفع 1000 دولار أمريكي، فيما يتعلق بتكاليف ونفقات الاستئناف، مثل المنصوص عليها في المادة 125.3، يجب أن يخصم هذا المبلغ من رسوم الاستئناف”

وأضاف البيان أن الأتحاد “ألزم نادي النصر وإدارته بتحمل جميع التكاليف القانونية وغيرها التي يتم تكبدها فيما يتعلق بالاستئناف”.

وتجدر الاشارة الى أن نادي النصر السعودي انهزم في مباراة النصف النهائي أمام الفريق الإيراني، بيرسبوليس، الذي تأهل إلى نهائي البطولة القارية، بعد تفوقه في ركلات الترجيح (5-3)، بعد انقضاء الأشواط الأصلية والإضافية للمقابلة بالتعادل 1-1.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *