29 أكتوبر 2020

من نحن    اتصل بنا
آخر الأخبار
firstonemedia

جامعة ابن زهر تستضيف مؤتمرا دوليا حول “دينامية المجالات الغابوية”

جامعة ابن زهر تستضيف مؤتمرا دوليا حول “دينامية المجالات الغابوية”

    يستضيف القطب الجامعي أيت ملول مؤتمرا دوليا، حول “دينامية المجالات الغابوية” أيام 03-04-05 نونبر 2016 وذلك في إطار الندوات الموازية لفعاليات مؤتمر الأطراف ِCOP22 الذي سينعقد بمراكش ابتداء من 7 الى 18 نونبر 2016.

    حيث سيعرف المؤتمر مشاركات علمية من عدة دول ككندا وفرنسا ومدغشقر وكازخستان وروسيا وتركيا والجزائر وتونس، كما سيشهد المؤتمر المعتمد من طرف اللّجنة التنظيمية لمؤتمر الأطراف COP22  حضور مختلف المؤسسات الجامعية المغربية والمنظمات الغير حكومية.

     حيث سيشارك في الندوة باحثون من جامعة محمد الخامس بالرباط، وجامعة ابن طفيل بالقنيطرة، وجامعة القاضي عياض بمراكش، وجامعة شعيب الدكالي بالجديدة، وجامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس، وجامعة عبد المالك السعدي بتطوان، وجامعة محمد الأول بوجدة، وجامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء، الى جانب باحثي جامعة ابن زهر المنظمة للحدث. كما سيشارك في اشغال المؤتمر باحثون من المدرسة الوطنية الغابوية للمهندسين بسلا والمعهد الملكي التقني للمياه والغابات ومعهد الحسن الثاني للزراعة والبيطرة بالرباط.
وينظم المؤتمر بالموازاة مع الورشات العلمية المتخصصة ورشة تكوينية عن التغيرات المناخية لفائدة الطلبة بالإضافة الى زيارة ميدانية لمناطق الأركان لفائدة المشاركين مع الوقوف على الطرق الجديدة لإعادة تخليف غابة الأركان بجهة سوس ماسة.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *