20 أكتوبر 2021

من نحن    اتصل بنا
آخر الأخبار
firstonemedia

المنتخب المغربي يفوز على غينيا بيساو بثلاثية نظيفة

المنتخب المغربي يفوز على غينيا بيساو بثلاثية نظيفة

المهدي موزون

فاز المنتخب الوطني المغربي، مساء اليوم السبت، على منتخب غينيا بيساو بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

مع بداية الشوط الأول، ضغط المنتخب المغربي على دفاعات منتخب غينيا بيساو، الشيء الذي جعلها ترتكب العديد من الأخطاء في حق لاعبي الخط الامامي للمغرب.

والبداية كانت عند الدقيقة 10، إذ حصل المغرب على ضربة خطأ مباشرة وقف وراءها المتألق عمران لوزا، قبل أن تصل في الأخير إلى المهاجم أيوب الكعبي، والذي نجح في افتتاح بوابة التسجيل لأسود الأطلس بضربة رأسية بديعة أسكنها في الشباك.

وفي الدقيقة 20، تمكن اللاعب أيمن برقوق من توقيع الهدف الثاني للأسود بقذيفة أرضية قوية، قبل أن يعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بفوز أبناء وحيد خليلوزيتش بثنائية نظيفة.

في الشوط الثاني، ظهر غينيا بيساو بنهج مغاير لما كان عليه في الشوط الأول، حيث خرج من منطقته وحاول خلق جملة من المتاعب للخط الخلفي للمنتخب الوطني المغربي.

وفي الدقيقة 70، وضع مدافع غينيا بيساو تمريرته الخاطئة أمام القناص أيوب الكعبي، الذي انفرد بالحارس وعاد ليزور من جديد شباك غينيا بيساو، معلنا عن تقدم أسود الأطلس بثلاثة أهداف لصفر.

ولعل أبرز فرصة لأبناء المدرب كوندي، كانت في الدقيقة 74، بعد قذيفة قوية اخترقت دفاع المنتخب المغربي، لكنها وجدت القائم الأيمن في الانتظار.لتنتهي المباراة بفوز المغرب بثلاثة أهداف لصفر على حساب غينيا بيساو.

وبهذه النتيجة، رفع المنتخب المغربي رصيده إلى 9 نقاط ليتربع على رأس المجموعة التاسعة، مع مباراة مؤجلة ضد المنتخب الغيني.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *