20 أكتوبر 2021

من نحن    اتصل بنا
آخر الأخبار
firstonemedia

المنتخب المغربي الرديف ينتصر على منتخب جنوب السودان

المنتخب المغربي الرديف ينتصر على منتخب جنوب السودان

طالمهدي موزون

انتصر المنتخب المغربي الرديف، اليوم السبت، على حساب منتخب جنوب السودان، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب البشير بالمحمدية.

ودخل المدرب حسين عموتة بتشكيلة جديدة ينشط أغلب لاعبيها بالبطولة المحلية، عكس المباراة السابقة التي شارك بها لاعبين محليين وآخرين ينشطون بالدوريات العربية والخليجية.

وقد منح المدافع سفيان بوفتيني هدف السبق للمنتخب الوطني المغربي عند الدقيقة 26، بعدما كسر خطة التسلل وانفرد بالحارس، فسدد كرته لتعانق الشباك.

وحاول أبناء عموتة مواصلة الاستحواذ على الكرة، والضغط في مناطق منتخب جنوب السودان لتسجيل الهدف الثاني، قبل أن يعلن الحكم كريم صبري عن نهاية الجولة الأولى بتقدم الأسود بهدف نظيف.

في الشوط الثاني، أقدم المدرب حسين عموتة على جملة من التغييرات لتنشيط الخط الأمامي والرفع من جودة الأداء، وهكذا واصل أسود الأطلس عملية الضغط على دفاعات الخصم، لكن التسرع وضعف النجاعة الهجومية هو العنوان الأبرز في هذا الشوط.

وقبل نهاية الشوط الثاني، تمكن المدافع أشرف داري من تسجيل الهدف الثاني للمنتخب المغربي، بعدما ارتدى رداء المهاجم وارتقى فوق الجميع ليحول كرة محمد الشيبي إلى هدف جميل عند الدقيقة 82.

وبهذه النتيجة، انتهى اللقاء بفوز المنتخب المغربي الرديف على منتخب جنوب السودان بثنائية نظيفة.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *