19 أكتوبر 2021

من نحن    اتصل بنا
آخر الأخبار
firstonemedia

المنتخب المغربي الرديف يفوز على المنتخب الغامبي الأول.

المنتخب المغربي الرديف يفوز على المنتخب الغامبي الأول.

المهدي موزون

فاز المنتخب المغربي الرديف، اليوم الخميس، بالمحمدية على المنتخب الغامبي الأول بسبعة أهداف مقابل هدفين اثنين.

ونجح أبناء المدرب الحسين عموتة في افتتاح بوابة التسجيل عن طريق اللاعب المتألق وليد الكرتي، الذي حول تمريرة دريس فتوحي إلى هدف جميل عند الدقيقة 16.

وفي الدقيقة 22، اهتزت شباك المنتخب الغامبي من جديد، بعدما شقت كرة مروان سعدان دفاع العقاريب، لتصل إلى المهاجم وليد أزارو، والذي منح الهدف الثاني للأسود المغربية.

وبهذه النتيجة، انتهى الشوط الأول بتقدم المغرب على غامبيا بهدفين نظيفين.ومع بداية الشوط الثاني، تمكن وليد أزرو من توقيع الهدف الثالث للمنتخب الوطني المغربي بتسديدة قوية أسكنها في مرمى الضيوف.

وعند الدقيقة 54، نجح العميد بدر بانون في توقيع الهدف الرابع لصالح المغرب، بعد ارتقاء جميل أسكن به كرة محمد الشيبي في شباك الحارس الغامبي.

وما هي إلا دقيقة واحدة حتى عاد وليد الكرتي من جديد ليسجل الهدف الخامس لفائدة أبناء عموتة، قبل أن يوقع على كرة الهاتريك معلنا عن تقدم الأسود بسداسية نظيفة إلى حدود الدقيقة 64.

وفي الدقيقة 67، استغل لاعبي غامبيا الأخطاء الدفاعية للمنتخب المغربي وسجلوا هدفهم الأول في المباراة، قبل أن يعود المهاجم حميد أحداد ليهز من جديد شباك مرمى المنتخب الغامبي، مؤكدا على مدى قوة الخط الأمامي لأسود الأطلس في الدقيقة 70.

ولأن المباراة لا تنتهي إلا بصافرة الحكم، الحارس أيوب لكرد أراد أن يستعرض مهاراته، لكنه أسقط في فخ الغامبيين وسمح لكرتهم أن تخترق خط مرماه بسهولة عند تمام الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة، انتهى اللقاء بتحقيق الأسود لفوز هام على حساب العقاريب بنتيجة سبعة أهداف مقابل اثنين، في انتظار باقي المواجهات المقبلة.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *