20 أكتوبر 2021

من نحن    اتصل بنا
آخر الأخبار
firstonemedia

فرنسا تقلب الطاولة على بلجيكا وتضرب موعدا مع إسبانيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية.

فرنسا تقلب الطاولة على بلجيكا وتضرب موعدا مع إسبانيا في نهائي دوري الأمم الأوروبية.

قلب المنتخب الفرنسي الطاولة على منتخب بلجيكا، حين حول تأخره بهدفين نظيفين إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك في اللقاء الذي جمع المنتخبين على أرضية ملعب أليانز ستاديوم لحساب نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

المُنتخب البلجيكي كان السباق للتهديف في الدقيقة 37 عن طريق اللاعب كاراسكو إثر تمريرة مركزة من النجم كيفين ديبروبن، قبل أن يصنع نفس اللاعب الهدف الثاني لمنتخبه وحمل توقيع مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي روميلو لوكاكو في الدقيقة 40.

الديوك الفرنسية دخلو الشوط الثاني عازمين على العودة في المباراة، وكان لهم ما أرادو في الدقيقة 63 عبر مهاجم ريال مدريد الإسباني كريم بنزيما بعد تمريرة نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي.

وفي الدقيقة 69 حصل المنتخب الفرنسي على فُرصة التعديل بعد تحصله على ضربة جزاء ترجمها المُخظرم مبابي بنجاح في شباك الحارس تيبو كورتوا، مُعلنا على هدف التعادل لبطل العالم.

استمر بحث المنتخبين على اقتناص الفوز في اللحظات المُتبقية من اللقاء، وكاد المنتخب البلجيكي أن يقتل المباراة بعد تسجيل لوكاكو الهدف الثالث لمنتخبه في الدقيقة 87، لولا تدخل راية الحكم التي ألغت الهدف بداعي التسلل.

والدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للقاء، أطلق اللاعب ليو دوبوا رصاصة الرحمة في قلب شباك الحارس تيبو كورتوا مسجلا الهدف الثالث للمنتخب الفرنسي، واضعا منتخبه في المباراة النهائية للبطولة أمام منتخب إسبانيا المتأهل سلفا على حساب إيطاليا.

وبذلك إلتحق المنتخب الفرنسي بجاره الماتادور الإسباني في المشهد الختامي للبطولة، بينما فشل المنتخب البلجيكي بجيله الذهبي من مواصلة المغامرة وحصد اول ألقابه، ليضرب موعدا مع المنتخب الإيطالي في مباراة تحديد المركز الثالث في إعادة لنصف نهائي اليورو الماضي والذي فاز فيه منتخب الأتزوري.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *