08 يونيو 2021

من نحن    اتصل بنا
آخر الأخبار
firstonemedia

“المقاولة و التنمية المستدامة ” موضوع دورة تكوينية من تنظيم تنسيقية المرأة التجمعية بأكادير

“المقاولة و التنمية المستدامة ” موضوع دورة تكوينية من تنظيم تنسيقية المرأة التجمعية بأكادير

فرست وان ميد2يا – معاذ غازي

نظمت التنسيقية الاقليمية للمرأة التجمعية باقليم أكادير ادوتنان- لجنة البيئة و التتنمية المستدامة يومه السبت 14 أبريل 2018 , دورة تكوينية في موضوع “المقاولة و التنمية المستدامة ” بفندق كمال بمدينة أكادير ، أطرتها السيدة مليكة أيت يوسف .

 

عرفت هذه الدورة حضور  35 مستفيدة يمثلن مختلف الجماعات الترابية التابعة لإقليم أكادير ادوتنان ” إمسوان ، تيقي ، تامري ، الدراركة ،أقصري و ، تدرارت و أكادير ” إستفدوا من عرض وورشات حول أبرز طرق و أساليب نجاح المشاريع المقاولاتية و استراتيجية تنزيل الأفكار على أرض الواقع خاصة التي تهم محور البيئة و التنمية المستدامة .

و أكدت السيدة فاطمة أبو إحسان المنسقة الاقليمية للمرأة التجمعية في تصريح أدلت به لموقع فرست وان نيوز الإخباري ، على ضرورة انخراط نساء العالم القروي و الحضري في مشاريع التنمية المستدامة لضمان دخل قار و مأسسة تعاونياتهم و مقاولاتهم الصغرى و المتوسطة ، مشيرة إلى ضرورة تطور الأفكار و مسايرة التطور التكنولوجي الكبير الذي تعرفه مجتمعاتنا .

مشيرة كذلك إلى الانخراط القوي للمرأة التجمعية في “مسار الثقة ” ، والذي سبق لرئيس حزب الحمامة أن كشف عن أبرز معالمه في تجمع خطابي بمدينة أكادير معتبرا إياه أن ” مسار الثقة ” يعتبر بمثابة برنامج الحزب الذي سيجيب عن تساؤلات و تطلعات المواطتين المغاربة في عدة مجالات أبرزها الصحة و التعليم .

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *