20 أكتوبر 2021

من نحن    اتصل بنا
آخر الأخبار
firstonemedia

المغرب يواجه غينيا بيساو وعينه على النقاط الثلاث

المغرب يواجه غينيا بيساو وعينه على النقاط الثلاث

المهدي موزون

يحتضن المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، مساء اليوم السبت، مباراة المغرب وغينيا بيساو، ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

ويسعى المنتخب الوطني المغربي إلى تأكيد الانتصار الذي حققه بحر الأسبوع الماضي على غينيا بيساو بخمسة أهداف نظيفة، خلال المباراة التي سيحتضنها ملعب محمد الخامس، ابتداء من الساعة الثامنة مساء.

ولأن المباريات تختلف من لقاء إلى آخر، والعديد من السيناريوهات واردة في عالم كرة القدم، فالمباراة الواحدة ليست ولن تكون أبدا معيارا للحكم على مستوى منتخب ما، لهذا يتطلب من لاعبي المنتخب المغربي الحذر ومواصلة الأداء الذي ظهروا به خلال المباراة السابقة، ولا مجال للتراخي والتراجع أمام خصم الليلة.

هذا ما أكده المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش خلال تصريحاته الاعلامية يوم أمس، قائلا: ” غذا يجب علينا الحذر، المباراة لن تكون سهلة، بل ستكون أصعب من الأولى… وأنتظر ردة فعل قوية من غينيا بيساو، فالخماسية السابقة قد استفزته”.

وأضاف ” لن أسمح بأي تراجع في الأداء، لأن ذلك سيكلفنا الكثير، فالمهم هو الاسمرارية وعدم التراجع وتقديم أداء جيد لبلوغ نهائيات مونديال 2022 بقطر”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *