09 يوليو 2020

من نحن    اتصل بنا
آخر الأخبار
firstonemedia

المجلس الجماعي للدشيرة الجهادية ينشر لائحة المعايير المعتمدة في توزيع منح الجمعيات

المجلس الجماعي للدشيرة الجهادية ينشر لائحة المعايير المعتمدة في توزيع منح الجمعيات

    نشر المجلس الجماعي لمدينة الدشيرة الجهادية على موقعه بالأنترنت المعايير التي سيعتمدها المجلس الجماعي للمدينة في توزيعه للمنح المخصصة لكل من الجمعيات الثقافية والرياضية.

حيث نشر المجلس لائحة بالمعايير المعتمدة مع النقطة التي يوجبها توفر كل معيار، فتوفر معيار المقر مثلا موجب لحصول الجمعية على ثلاث نقط في حال توفرها على عقد للكراء وثبوت استغلالها له لمدة ستة أشهر على الأقل.

   وقد ركز المجلس في المعايير المتعلقة بالجمعيات الرياضية على مرات تتويج الجمعية واحرازها للألقاب ومدى مشاركتها في الملتقيات الدولية والوطنية والجهوية الى جانب مشاركتها في الأنشطة المنظمة من طرف المجلس الجماعي والمشاركة في تأطيرها، كما تركز المعايير على عدد منتسبي الجمعية وعدد الحكام الذين ساهمت الجمعية في تخريجهم دوليين كانوا أو وطنيين.

   فيما تمثلت المعايير التي سنها المجلس بالنسبة للجمعيات الثقافية في عدد الأنشطة الإشعاعية التي تنظمها هذه الجمعيات ونوعيتها ومدى مشاركتها في الأنشطة المنظمة من طرف المجلس الجماعي وفي تأطيرها الى جانب معيار تمثيل المدينة في الملتقيات الدولية والوطنية والجهوية والإقليمية أيضا ومدى تنظيم الجمعية للأنشطة الاجتماعية والثقافية والبيئية والتكوينية. كما يأخذ المجلس بعين الاعتبار اتفاقيات الشراكة والتعاون التي تعقدها الجمعية مع المصالح الخارجية من أجل دعم مشاريعها.

وقد سبق للمجلس الجماعي أن أعلن في وقت سابق عن كون يوم الأربعاء 26 أكتوبر 2016 على الساعة الرابعة كان آخر أجل لاستقبال ملفات الجمعيات الراغبة في الاستفادة من الدعم.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *