13 يونيو 2021

من نحن    اتصل بنا
آخر الأخبار
firstonemedia

الرجاء يتعادل بميدانه مع فيتا كلوب الكونغولي و نهضة بركان يحقق فوزا ثمينا على الهلال السوداني

الرجاء يتعادل بميدانه مع فيتا كلوب الكونغولي و نهضة بركان يحقق فوزا ثمينا على الهلال السوداني

تعادل فريق الرجاء البيضاوي بميدانه مع فيتا كلوب الكونغولي بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء يومه الاحد 6 ماي 2018 على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات الجولة الأولى، ضمن المجموعة الأولى لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

 

وعقب هذا التعادل بات الفريق الأخضر يحتل المركز الثاني بنقطة واحدة إلى جانب منافسه في مباراة اليوم فيتا كلوب الكونغولي، خلف أسيك ميموازا الايفواري (3 نقاط) الذي تفوق في وقت سابق اليوم على ادوانا ستارز الغاني بهدف للاشيء.

 

وسيحل فريق الرجاء البيضاوي في ثاني مبارياته ضيفا على ادوانا ستارز الغاني يوم الأربعاء 16 ماي الجاري.

 

وكان فريق نهضة بركان الممثل الثاني لكرة القدم المغربية في المسابقة ذاتها عن المجموعة الثانية، قد فاز في وقت سابق من يوم أمس الأحد على ضيفه الهلال السوداني بهدف للاشيء، سجله الطوغولي لابا كودجو فودو في الدقيقة الثالثة.

 

وعقب هذه النتيجة أصبح الفريق المغربي، يحتل المركز الأول بمجموع ثلاث نقاط، إلى جانب المصري البور سعيدي الذي فاز اليوم على يونياو دو سونجو الموزمبيقي بهدفين للاشيء.

 

وسيحل فريق نهضة بركان في الجولة الثانية ضيفا على أونياو ديسبورتيفا دو سنغو يوم 16 ماي، في حين سيستضيف في الجولة الثالثة نادي المصري يوم 18 يوليوز.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *