20 أكتوبر 2021

من نحن    اتصل بنا
آخر الأخبار
firstonemedia

الجامعة تصدر عقوبات جديدة في حق أندية ولاعبي البطولة

الجامعة تصدر عقوبات جديدة في حق أندية ولاعبي البطولة

حسناء الأمين

عقدت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إجتماعا للبث في القضايا المعروضة عليها بخصوص فرق البطولة الوطنية الاحترافية في قسمها الأول، وأصدرت مجموعة من العقوبات في حق مسؤولي أندية ولاعبي الدوري.

وحسب بلاغ نشرته ذات الجهة عبر موقعها الرسمي فقد تم توقيف لاعب مولودية وجدة يانيس مراح لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، وذلك عقب الطرد الذي تعرض له في المباراة الدورة الرابعة التي جمعت فريقه بفريق المغرب الفاسي، والتي إنتهت بفوز المولودية بهدفين لهدف.

وهي العقوبة نفسها التي أصدرت في حق لاعب الفتح الرياضي كريم بنعريف، جراء الطرد الذي تعرض له في المباراة التي إنهزم فيها فريقه أمام فريق أولمبيك آسفي بهدف نظيف.

أما عن الدروة الخامسة فقد تم تغريم  فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، وذلك بعد حصول أربعة من لاعبييه على إنذار في المباراة التي جمعته بنظيره بأولمبيك آسفي، والتي إنتهت بالتعادل السلبي.

وهو نفس القرار الذي أصدر في حق فارس البوغاز إثر حصوله على خمسة إنذارات في المباراة التي جمعته بالوافد الجديد على قسم الأضواء الشباب الرياضي السالمي، والتي إنتهت لصالح الطنجيين بهدفين دون مقابل .

وعن ذات الدورة  تم توقيف كذلك رضوان الطنطاوي الكاتب العام للرجاء الرياضي، لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ مليوني سنتيم، وذلك جراء إحتجاجه على داكي الرداد الحكم الذي قاد لقاء الفريق الأخضر أمام ضيفه النهضة الرياضية البركانية، والتي إنتهت لصالح هذا الأخير بهدفين لهدف.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *