04 مارس 2021

من نحن    اتصل بنا
آخر الأخبار
firstonemedia

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تصدر قرارات تأديبية في حق بعض الأندية.

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تصدر قرارات تأديبية في حق بعض الأندية.

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ لها، اليوم الاثنين، عن القرارات الصادرة عن اللجنة المركزية للتأديب.

وذكر بلاغ الجامعة أنه سيتم تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي برسم مؤجل الجولة الـ19.

واضاف البلاغ أن فيما يخص مؤجل الجولة الـ20 قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توقيف زهير الشاوش، لاعب فريق حسنية أكادير لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي نهضة أتليتك زمامرة، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

وأوضح ذات البلاغ أنه سيتم توقيف يحيى جبران، لاعب فريق الوداد الرياضي، لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 53-2 .

وفيما يخص الأندية فسيتم تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

وفي نفس السياق تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

بالإضافة إلى تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أتلتك زمامرة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *