22 أكتوبر 2021

من نحن    اتصل بنا
آخر الأخبار
firstonemedia

البرازيل يسقط في فخ التعادل السلبي أمام كولومبيا

البرازيل يسقط في فخ التعادل السلبي أمام كولومبيا

المهدي موزون

سقط المنتخب البرازيلي، صباح اليوم الاثنين، في فخ التعادل السلبي أمام كولومبيا، بملعب ميترو بوليتانو ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

مع بداية الشوط الأول، حاول المنتخب البرازيلي فك شفرة دفاع الكولومبيين، الشيء الذي أقدم عليه نيمار منذ الدقيقة الخامسة، بعدما قذف كرة قوية أبدع الحارس الكولومبي في التصدي لها.

وواصل بعد ذلك رفقاء القائد ماركينيوس أسلوبهم الهجومي والاستحواذ على الكرة ثم الضغط على دفاع كولومبيا، لكن ضعف النجاعة الهجومية كانت هي العنوان الأبرز في الشوط الأول.

الشوط الثاني لم يعرف الشيء الكثير، ماعدا بعض المحاولات المحتشمة من قبل المنتخبين، والتي عادة ما تكسر قبل أن تصل إلى منطقة الحراس. لتنهي صافرة الحكم المباراة بتعادل أبيض.

وهكذا فشل منتخب السيليساو في مواصلة سلسلة انتصاراته بالتصفيات المؤهلة لمونديال قطر، وقد شارك في 10 مباريات، حقق فيها 9 انتصارات، وتعادل مرة واحدة أمام كولومبيا. وتمكن من تسجيل 22 هدفا، في حين أنه استقبلت مرماه 3 أهداف فقط.

وبالرغم من اخفاقه في عدم الظفر بنقاط المباراة كاملة، منتخب البرازيل يتربع على رأس المجموعة برصيد 28 نقطة، مقابل 15 نقطة للمنتخب الكولومبي صاحب المركز الخامس مؤقتا.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *