19 أكتوبر 2021

من نحن    اتصل بنا
آخر الأخبار
firstonemedia

البرازيل تقلب الطاولة على فنزويلا وتفوز بثلاثة أهداف لواحد.

البرازيل تقلب الطاولة على فنزويلا وتفوز بثلاثة أهداف لواحد.

المهدي موزون

حقق منتخب البرازيل صباح اليوم الجمعة، فوزا هاما على منتخب فنزويلا بالمباراة التي أقيمت في كاراكاس ضمن الجولة ال11 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ومع صافرة البداية، ظهر منتخب فنزويلا بوجه مغاير مخالفا لكل التوقعات، بعدما شن عدة هجمات خطيرة على دفاعات منتخب السيليساو، الأمر الذي عقد المباراة على البرازيل منذ البداية.

وهكذا نجح اللاعب إيريك راميريز في افتتاح بوابة التسجيل مبكرا لصالح المنتخب الفنزويلي في حدود الدقيقة 11 من ضربة رأسية بديعة أسكنها في شباك الحارس أليسون بيكر.وقد ساعد هذا الهدف فنزويلا في السيطرة على اللقاء، إذ استمرت المجموعة في الضغط على البرازيل والبحث عن هدف ثان لقتل المباراة قبل نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني، تمكن المدافع البرازيلي تياغو سيليفا من تسجيل الهدف الأول برأسية جميلة، لكنه فوجئ بقرار الفار الذي أكد على تسلل اللاعب في الدقيقة 56.وما هي إلا دقائق قليلة حتى انتفض البرازيل وسجل هدف التعادل في الدقيقة 71 برأسية المدافع ماركينيوس.

وفي الدقيقة 84، اصطاد جابرييل باربوسا ضربة جزاء، وتكلف هو نفسه بتسجيلها مانحا هدف التقدم لصالح المنتخب البرازيلي.المباراة تقترب من النهاية، والبرازيل لم تكتف بهدفين فقط، بل أرادت أن تزكي انتفاضتها بهدف ثالث في الدقيقة 90، حيث نجح المتألق أنتوني من تسجيل الهدف الثالث بعد تمريرة ميلميترية من رافينيا.

وهكذا انتهت المباراة، وحققت البرازيل انتصارها التاسع تواليا في 9 مباريات بالتصفيات المؤهلة لمونديال قطر، وعزز بذلك راقصي السامبا صدارة الترتيب برصيد 27 نقطة بفارق 8 نقاط على الأرجنتين، بينما فنزويلا فقد تجمد رصيدها في 4 نقاط وتذيلت ترتيب المجموعة.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *