23 سبتمبر 2020

من نحن    اتصل بنا
آخر الأخبار
firstonemedia
من نحن

الأول للأخبار، first one newsجريدة إلكترونية وطنية شاملة، متجددة على مدار الساعة، تصدر من مدينة انزكان، بالمقر الكائن في رقم 3، شارع اغرم، الحي الحسني، تاغزوت، انزكان.

تسعى الجريدة الى أن تشكل إضافة نوعية للمشهد الإعلامي الجهوي والوطني، تسهم في إغناء المشهد الصحافي الإلكتروني وترشيده. بالإضافة الى رغبتها في تكوين بيئة إعلامية جادّة ورصينة ترمي إلى إشاعة قيم التعددية والتسامح وتعايش الثقافات ونبذ التعصّب والعنصرية مراعاة لمكونات المغرب الحضارية والاجتماعية والثقافية المتنوعة.

الأول للأخبار، first one newsجريدة تجعل من الصدق في الإخبار والمهنية في الممارسة رأس مالها، من أجل الرقي بالمشهد الإعلامي ببلادنا ليغدو إعلاما مواطنا صانعا للقرار ومؤثرا فيه.

كما تهدف الجريدة الى التقرب من المواطن والاستماع اليه، ترصد همومه وانشغالاته وتنور مداركه ومعلوماته عبر اخباره بجديد الجهة والوطن والعالم.

كما يسعى موقع “FIRST ONE NEWS” للتعريف بالجهات الوطنية ونشر موروثها الثقافي والسياحي وتراثها المادي واللامادي، وكذا التعريف بمؤهلاتها الاقتصادية، يعتمد في ذلك على الابتكار واستعمال الأشكال الصحفية الحديثة المعتمدة على التفاعل وتحويل المعلومات إلى مواد جذابة بصريا من أجل تمكين جمهور القراء من المتابعة التفاعلية المتواصلة للأخبار وتحليلاتها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

كما يملك موقع “FIRST ONE NEWS” قناة الكترونية يسعى بها الى نقل تفاصيل تقاسيم وملامح حياة الناس وتقريب الاخبار ونقلها بالصوت والصورة عبر برامجها وتغطياتها المواكبة للأحداث.

يتكون فريق عمل “FIRST ONE NEWS” من مجموعة من الإعلاميين الشباب الساعين والطامحين إلى خلق تجربة مميزة ورائدة في المشهد الإعلامي الجهوي والوطني.

إبراهيم المرابط: مدير نشر وتحرير جريدة الأول للأخبار، first one news