22 يناير 2021

من نحن    اتصل بنا
آخر الأخبار
firstonemedia

الأمن يطيح بعصابة خطيرة تصطاد ضحاياها من موقع أفيتو.

الأمن يطيح بعصابة خطيرة تصطاد ضحاياها من موقع أفيتو.

تمكنت مصالح المنطقة الإقليمية للأمن بتمارة، زوال السبت الماضي، من توقيف ثلاثة مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم ما بين 20 و 28 سنة، من بينهم فتاة وشخصان من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطهم في أفعال إجرامية تتعلق بسرقة السيارات تحت التهديد بالعنف والتزوير واستعماله.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيهم بتاريخ 03 مارس الجاري، بربط الاتصال بمالك سيارة معروضة للبيع على أحد مواقع التجارة الالكترونية، حيث تم الاتفاق على عملية الشراء، قبل أن يعمدوا إلى تعريض الضحية للعنف الجسدي من أجل الاستيلاء على سيارته، وذلك مباشرة بعد إتمام كافة المعاملات الإدارية المتعلقة بعملية البيع.

وأضاف أن الأبحاث والتحريات المكثفة التي باشرتها مصالح الأمن فور توصلها بإشعار حول الواقعة، مقرونة بالخبرات التقنية الضرورية، مكنت من تحديد هوية المشتبه فيهم، الذين تم توقيفهم بطريق عين عودة على متن نفس السيارة المسروقة التي خضعت لتزوير صفائحها المعدنية. كما تم حجز سيارة أخرى بمنطقة أم عزة تم تحصيلها من قبلهم باستعمال نفس الأسلوب الإجرامي.

وأشار البلاغ إلى أنه تم وضع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما لا زالت التحريات جارية لتحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، وكذا توقيف أحد شركائهم الذي تم تحديد هويته.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *