20 أكتوبر 2020

من نحن    اتصل بنا
آخر الأخبار
firstonemedia

اقصاء اتحاد طنجة يعيد حمى شغب الملاعب الى المدينة

اقصاء اتحاد طنجة يعيد حمى شغب الملاعب الى المدينة

شهدت مدينة طنجة يوم أمس الأربعاء ليلة طويلة من أعمال الشغب وذلك بعد نهاية المباراة التي جمعت فريقي اتحاد طنجة والمغرب الفاسي برسم نصف نهاية كأس العرش والتي انتهت بالتعادل الايجابي هدف لمثله وهي النتيجة التي أعطت التأهل لفريق المغرب الفاسي.

حيث انتقلت أعمال الشغب التي تسبب فيها بعض المحسوبين على جمهور اتحاد طنجة، والذين لم يتقبلوا إقصاء فريقهم من منافسات كأس العرش في دور النصف النهائي الى الأزقة المجاورة للملعب الكبير، كما نشبت مواجهات بينهم وبين عناصر الأمن تسببت في إصابة أزيد من 15 عنصرا من رجال الأمن الذين تم نقلهم نحو المستشفى لتلقي الاسعافات. وقد أسفرت أحداث الشغب تلك عن خسائر مادية كبيرة في ممتلكات بعض المواطنين فضلا عن الحاق أضرار بليغة بممتلكات عمومية.

وكان الأمن قد فرض على جماهير المغرب الفاسي البقاء داخل الملعب الى حين تفريق الجماهير المحسوبة على الفريق المحلي وذلك تفاديا للاحتكاك مع جماهير الفريق الطنجاوي.
كما تسببت الأحداث التي استمرت إلى أولى ساعات فجر اليوم الخميس، في شلل تام في حركة السير والجولان على مستوى عدد من الشوارع والطرق، خاصة شارع الرباط، والطريق الرابط بين منطقة مسنانة وحي بوخالف.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *