26 سبتمبر 2020

من نحن    اتصل بنا
آخر الأخبار
firstonemedia

أولمبيك ليون يفوز على مانشستر سيتي ويبلغ دور النصف النهائي.

أولمبيك ليون يفوز على مانشستر سيتي ويبلغ دور النصف النهائي.

مهدي موزون

فاز فريق ليون الفرنسي مساء اليوم، السبت، بأرض لشبونة على فريق مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم برسم مواجهات دور الربع النهائي من كأس دوري أبطال أوروبا.

وتمكن أبناء المدرب غارسيا من افتتاح التسجيل عند الدقيقة 24 عن طريق المتألق كورني، والذي استغل سوء التواصل بين الحارس ايديرسون وزميله في الدفاع، لينجح في وضع الكرة داخل المرمى بطريقة بديعة. وهكذا أعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بتقدم الفرنسيين بهدف دون رد.

في الشوط الثاني، استسلم فريق مانشستر سيتي لأسلوبه المعتاد، واستحوذ على الكرة، وانتشر في الملعب بشكل جيد، وتمكن من خلق سيل من الهجمات على مرمى ليون. ولقد نجح في فك شفرة دفاع الخصم عند الدقيقة 69 عن طريق الرائع كيفين دي بروين بعد تمريرة ميليمترية من الإنجليزي ستيرلينغ الذي تلاعب بالمدافع وأرسله خارج المستطيل الأخضر.

وما هي إلا دقائق قليلة حتى فطن غارسيا بالثغرة الموجودة في دفاعات السيتي وأسرع بإدخال المهاجم السريع موسى ديمبيلي، هذا الأخير زرع الرعب في دفاع الفريق الإنجليزي وسجل هدف التقدم لليون بعد انفراده بالحارس في حدود الدقيقة 79.

وقبل نهاية المباراة، عاد نفس اللاعب في الدقيقة 88 ليقتل بيب جوارديولا وفريقه بهدف ثالث، جعل به الأولمبيك بين الكبار في المربع الذهبي، في حين أرسل السيتي إلى مانشيستر حزينا ومتحسرا على ضياع حلم التتويج بكأس الأبطال الأوروبية.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *