26 سبتمبر 2021

من نحن    اتصل بنا
آخر الأخبار
firstonemedia

أبطال فضيحة ” واش معندكش ختك” يمتثلون أمام القضاء

أبطال فضيحة ” واش معندكش ختك” يمتثلون أمام القضاء

في آخر تطورات الفيديو الذي يوثق محاولة شاب اغتصاب تلميذة بالخلاء، علمت جريدة الأول للأخبار ، أن مصالح الدرك الملكي ببنكير قد أحالت ، اليوم الجمعة، المتهمون الثلاثة في قضية محاولة اغتصاب تلميذة في منطقة خلاء في جماعة بوشان في مدينة بنجرير، على الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف في مراكش، ضمنهم فتاة يشتبه في كونها على علاقة بتسريب الفيديو الذي يظهر شابا يحاول اغتصاب تلميذة قاصر بالقوة.

وأمر الوكيل العام للملك، بإحالة المتهمين على قاضي التحقيق بتهمة هتك عرض قاصر باستعمال العنف بالنسبة للمتهم الأول، والمشاركة وعدم تقديم المساعدة لشخص في حالة خطر، بالنسبة للمتهم الثاني، وعدم التبيلغ عن جريمة، بالنسبة للمتهم الثالث.

واعترف المتهم الأول “ياسين.ل”، أنه هو الشخص الذي ظهر في الفيديو وهو يحاول نزع سروال الفتاة، فيما هي تحاول منعه والإفلات منه، وتصرخ بأعلى صوتها طالبة النجدة، وهو الفيديو الذي انتشر بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف أنه في شهر يناير الماضي، قام بملاحقة الفتاة أثناء مغادرتها الإعدادية التي تدرس بها رفقة صديقيتين، واعترض سبيلها في مكان خال، حيث تمكنت صديقاتها من الفرار، ليقوم بتعنيفها ونزع سروالها.

فيما اعترف المتهم الثاني “حمزة.ص”، أنه هو من قام بتصوير الفيديو، بناء على طلب من صديقه “ياسين.ل”، كوسيلة لابتزاز الضحية وتهديدها بنشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي في حالة رفضها الخضوع لنزواتهما الجنسية.

وأضاف بأنه قام بتسريب الفيديو، في البداية وعلى نطاق ضيق، لبعض أصدقائه عبر تقنية الواتساب، من أجل التسلية قبل أن يكتشف بأن المتهم الرئيسي سرّب بدوره الشريط للتباهي ب”فحولته المزعومة”.

وتابع المتهم، وهو ابن مستشار جماعي بمجلس جماعة “آيت الطالب” بإقليم الرحامنة، بأنه يوجد من بين الأشخاص الذين تم تسريب الفيديو إليهم حلاق بمركز جماعة “بوشان”، والذي كان المركز الترابي للدرك الملكي بالجماعة نفسها أوقفه، مساء أول أمس الأربعاء، بدوار “كَدالة” بجماعة “آيت حمّو” المجاورة، لاتهامه بـ”عدم الإشعار الفوري للسلطات بالشروع في ارتكاب جناية.

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *