19 أغسطس 2019

آخر الأخبار
firstonemedia

صالون دولي للسياحة بأكادير يجمع مهنيي القطاع من مختلف بقاع العالم

صالون دولي للسياحة بأكادير يجمع مهنيي القطاع من مختلف بقاع العالم

ياسين لتبات – أكادير

تستعد جمعية فلامون للفن والتنمية السوسيو ثقافية، لتنظيم الصالون الدولي للسياحة SITAGLOB في دورته الأولى من 22 إلى 23 مارس 2019 تحت شعار :”سوس ماسة، تاريخ و ثقافة و حسن الضيافة ” ويقدم المعرض فرصة لتسويق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كوجهة سياحية ذات أصول متنوعة، من خلال خلق مناخ أعمال، بين مختلف المهنيين في صناعة السياحة، من مختلف دول العالم.

ويستهدف هذا الصالون السياحي، مشاركة الوجهات من مختلف دول العالم، بالإضافة إلى المؤسسات المتخصصة في العالم، السياحة والسفر. ويطمح هذا الصالون السياحي بعد تصنيف المغرب من قبل منظمة السياحة العالمية كأول وجهة أفريقية لعام 2017 لاستهداف المهنيين المهتمين بالسياحة الجماعية و الترفيهية.

ويتيح المعرض بدعم من المؤسسات العامة الإقليمية والوطنية، خلق مساحة للتبادل والشراكة مع مختلف الخبراء في صناعة السياحة الوطنية والدولية، من أجل الخروج بخطة عمل وتوصيات من شأنها لتكون رافعات التنمية الاستراتيجية للمنتجعات السياحية الخاصة نوعا ما ب جهة سوس ماسة.

وسيمكن هذا المعرض من إنشاء غرفة مؤتمرات لحضور التدريب الذي يقدمه الخبراء لتسليط الضوء على أحدث التقنيات التي طورتها صناعة السياحة الوطنية والدولية. كما ستركز المؤتمرات التي سيتم جدولتها لاحقا.

وإنه لجدير بالذكر، فالصالون السياحي يعد فرصة كبيرة، تسمح لأصحاب المصلحة في السياحة المحلية، في مدينة أكادير على وجه الخصوص، بتطوير أنشطتهم ومحافظهم للعملاء، لوضع جهة أگادير والمناطق كمرجع، ومكان اجتماع سنوي لجمع المتهمين في السياحة الوطنية والدولية.

فورست وان نيوز – الأول للأخبار

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *