13 ديسمبر 2019

من نحن    اتصل بنا
آخر الأخبار
firstonemedia

هبوط عملة ” بيتكوين” يثير استياء المتعاملين والعملة الأوروبية تحلق لمستوى غير مسبوق

هبوط عملة ” بيتكوين” يثير استياء المتعاملين والعملة الأوروبية تحلق لمستوى غير مسبوق

هوت العملات الرقمية، مع هبوط بيتكوين بما يصل إلى 18 بالمئة إلى أدنى مستوى في أربعة أسابيع وهو 11,051 دولارا بعدما أشارت تقارير إلى أنه ما زال من المحتمل أن تحظر كوريا الجنوبية التعامل في تلك العملات.

وصعد اليورو 0.06 بالمئة مقابل العملة الأمريكية ليبلغ في نهاية الجلسة 1.2265 دولار بعد أن تعافت العملة الأوروبية مع تحول الأسهم في بورصة وول ستريت للانخفاض بفعل مبيعات لجني الأرباح ظهرت بعد أن وصل المؤشر داو جونز الصناعي إلى مستوى 26 ألف نقطة للمرة الأولى على الإطلاق.

وتراجع الدولار 0.18 بالمئة أمام العملة اليابانية إلى 110.32 ين في حين هبطت العملة الخضراء 0.45 بالمئة مقابل العملة السويسرية إلى 0.9586 فرنك.

وانخفض مؤشر الدولار، الذي يقيس قيمة العملة الأمريكية مقابل سلة من ست عملات منافسة، 0.01 بالمئة إلى 90.442 بعد أن كان سجل في جلسة الاثنين أدنى مستوى في ثلاثة أعوام عند 90.279 .

يشار أن بيتكوين (Bitcoin) هي عملة رقمية افتراضية مشفّرة، ليس لها رقم متسلسل، ولا تخضع لسيطرة أية مؤسسة مالية في العالم، إذ يتم التعامل بها فقط عبر شبكة الإنترنت، لاستخدامها في عمليات البيع والشراء والمضاربة، من دون وجود فيزيائي لها.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *